AVANI LES BERGES DU LACسهرة ضخمة على شرف افتتاح نزل

سهرة ضخمة على شرف افتتاح نزل AVANI LES BERGES DU LAC بحضور وزير السياحة
افتتح مؤخرا في ضفاف البحيرة فندق AVANI من صنف الخمس نجوم الذي تديره مجموعة شعبان إخوان ، و نظرا لموقعه الإستراتيجي المطل على ضفاف البحيرة 2 و المتواجد بمنطقة تجارية تشمل مقاهي و مطاعم فاخرة و محلات و فضاء تجاري لأهم الماركات العالمية و الشركات الضخمة و المصحاتالخاصة إضافة إلى قربه من مطار تونس قرطاج الدولي . و من المتوقع أن يصبح هذا الفندق من بين الصف الأول في السياحة الترفيهية لما يلبي إحتياجات السائح اليوم.
و يضم فندق أفاني AVANI ست طوابق يستوعب 180 سريرا و مقسمة بين غرف فردية أنيقة و أجنحة خاصة تتسم بالرفاهة لثمانية أشخاص ذات إطلالة ساحرة و مسبح خاص إلى جانب مطعم أصيل مستوحى من النمط المحلي مجهز بطاقم متكامل ذي خبرة بمجال الفندقة و المطاعم و يقدم اختصاصات متعددةحسب الطلب و حانة و نادي صحي و مرافق الترفيه و اللياقة البدنية و مسبح مغلق و فضاء للاسترخاء مجهز بكل وسائل الراحة و الإنتعاش في إطار اللمسة التونسية و الإنتاج التونسي التقليدي و المحدث (حمام و صونا و غرف التدليك ) ، في حين لم تنتهي مميزات الفندق هنا حيث يوفر خدمات سريعة ممزوجة بالإبتسامة و حفاوة الإستقبال.

و بفضل المكان المناسب للفندق يشكل الوجهة الأمثل لسياحة رجال الأعمال القادمين من الخليج العربي و الدول الأوروبية ، و تتراوح الأسعار بين 800 دينار لليلة الواحدة و ثلاثة ملايين و خمس مئة دينار للجناح بما في ذلك وجبة الإفطار الصباحية.

و بحضور العديد من الشخصيات من رجال سياسة و وجوه إعلامية و فنية و سينمائية تم تدشين نزل AVANI LES BERGES DU LAC مساء الخميس 2 ماي الجاري في سهرة ضخمة أشرف على هذا التدشين وزير السياحة و الصناعات التقليدية روني الطرابلسي و مؤسس مجمع شعبان إخوان ماهر شعبان و مسؤولي المجمع .
وئام العلوي

Image

Image

Image

Image

Image

Télécharger Outlook pour Android

[Message tronqué]  Afficher l’intégralité du message

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*